message-block

Please wait....
perlodin
Please wait....
perlodin
Please wait....
perlodin

سوريا - دمشق - الجسر الأبيض - مقابل الركن الفرنسي
هاتف : 0963/11/3315657
موبايل : 0963/933584055

perloader
perloader

أنظمة غذائية متنوعة

تاريخ المقال : 2011-09-03 21:06:32 - الزيارات : 2851

photo

عند وجود زيادة في الوزن الكلي للجسم, نقوم أولا بخفض الوزن بشكل صحي من خلال اتباع نظام غذائي مدروس وسليم حتى الوصول للوزن المناسب للجسم... أما بعض التبارزات الشحمية المزعجة فيمكن القضاء عليها فيما بعد من خلال جلسات نحت الجسم التجميلي.

تعتمد أنظمتنا الغذائية على طبيعة كل شخص, وأسلوب حياته, وفعاليته خلال النهار, وما يحب من المأكولات. كما نقوم بتحليل العادات الغذائية التي قادت للبدانة, وقد يكون مجرد تعديلها كافياً للتخلص من البدانة.

تتناسب برانامجنا الغذائية مع الحياة اليومية ويكون سلساً ومحبباً بحيث يمكن متابعته لعدة أشهر في حالات زيادة الوزن الكبيرة. هذا البرنامج مخصص لمدة 4 اشهر قابلة للتمديد, ويضمن فقدان 17 كغ على الأقل خلال هذه الفترة. يفضل دائماً اتباع برامج خاصة لتثبيت الوزن بعد الوصول للوزن المثالي لمدة شهرين على الأقل.

يمكن في بعض الحالات الخاصة اتباع برامج مكثفة للتنحيف السريع على ألا تزيد مدة البرنامج عن شهر واحد.

يوجد برامج خاصة للمصابين بالداء السكري أو ارتفاع شحوم الدم كما نؤمن برامج غذائية خاصة للحوامل, واليافعين, وفي حالات الإرضاع.

نحدد وجود زيادة في الوزن بناء على حساب مشعر كتلة الجسم BMI مع وضع الكتلة العضلية والعظمية للشخص والعمر والطول والبنية العامة للجسم بعين الاعتبار.

ولا يجوز الاستمرار بتخفيف الوزن للتخلص من جميع التبارزات الشحمية غير المرغوبة, لأنها ستؤثر غالباً على بعض المناطق الجمالية الهامة في الجسم كالوجه مثلاً دون أن تزول تماماً, وإنما نصل للرضا عن شكل الجسم بصورة عامة ونتابع بجلسات نحت الجسم الموضعي.